وظائف وأعمال

اعلنت الاتحاد للطيران عن اسيسمنت داى لوظيفة الكابن كرو يوم 9 يناير2017 بتونس

لقد اعلنت شركة الاتحاد للطيران عن اسيسمنت داى بتونس

Assessment Days

TUNISIA
9 January – CV Drop
Venue:Sheraton Tunis Hotel- Avenue de la Ligue Arabe Cathage Cedex
Time: 08:00-18:00
10 January – Invite Only Assessment Day

56

نبذة :

لدينا طاقم ضيافة وجائزة الفريق الفائز. في عام 2016 فزنا “الرائدة طاقم الطائرة في الشرق الأوسط” في حفل جوائز السفر العالمية في الشرق الأوسط. أيضا في عام 2016، ونحن منحت الجائزة المرموقة من “طيران 5 نجوم” من سكاي تراكس لدينا معايير المنتجات والخدمات. في الواقع تنضم هذه الجوائز لائحة طويلة من الجوائز التي فزنا والفوز في كل عام. للانضمام إلينا سوف يكون أفضل، وسوف تأكد من أنك تساهم في نجاح نجمنا طيران 5.

ويمكنك التأكد من أن تجاوز توقعات ضيوفنا على متن الطائرة وتقديم أفضل الخدمات 100٪ من الوقت، في حين تقدم طعم فريد من الضيافة الإمارات العربية المتحدة – مثقف، ترو، دافئة وسخية.

معايير الحد الأدنى والمؤهلات

الحد الأدنى شهادة الثانوية العامة أو أي نوع من التعليم العالي.
الانجليزية بطلاقة اللفظي والكتابي الفهم. لغة أخرى هي فائدة إضافية.
يجب أن تكون على الأقل 21 سنة من تاريخ الانضمام.
واثق في الماء وتكون قادرة على السباحة مع المعونة من جهاز التعويم.
قادرة على الوصول إلى 210cms بدون حذاء.
تاتو ولا هيئة ثقب (استثناء لقرط واحد في الفص السفلي من كل أذن للإناث فقط) التي من شأنها أن تكون واضحة في حين يرتدي الزي الاتحاد للطيران (لا يسمح الضمادات وأغطية التجميل).
ليس له سجل جنائي.
ممتاز شخصي العرض والأسلوب والصورة.
على استعداد للامتثال لتأشيرة الإمارات العربية المتحدة وقامت الهيئة، ومتطلبات الفحص الطبية والصحية.

مهارات

مهارات الاتصال – المتقدم
توجيه العملاء – المتقدم
مهارات اللغة الإنجليزية – ممتاز

بدأت الاتحاد للطيران عملياتها في عام 2003، وقامت في عام 2015 17.4 مليون راكب. من قاعدتها في أبوظبي، الاتحاد للطيران يعمل حاليا 117 وجهة الحالية أو المعلن عنها للركاب والبضائع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وآسيا وأستراليا وأمريكا. ولدى الشركة أسطولا من 123 طائرة إيرباص وبوينج، وأكثر من 200 طائرة تحت الطلب ثابتا، بما في ذلك 60 طائرة بوينغ 787s و 25 طائرة بوينغ 777-X، 62 طائرة إيرباص A350 بصفقة و2 ايرباص طائرات من طراز A380.

الاتحاد للطيران تعقد استثمارات الأسهم في طيران برلين وطيران صربيا، سيشيل الهواء، اليطاليا، جت إيرويز، فيرجن أستراليا وداروين طيران ومقرها سويسرا، والتجارة والاتحاد الإقليمي. الاتحاد للطيران مع طيران برلين وطيران صربيا، سيشيل الهواء، اليطاليا، الاتحاد للطيران الإقليمي، جت إيرويز ونيكي، أيضا المشاركة في الاتحاد للطيران بارتنرز، وهي العلامة التجارية الجديدة التي تجمع مثل التفكير شركات الطيران لتوفر للعملاء المزيد من الخيارات من خلال تحسين شبكات وجداول و تعزيز فوائد المسافر الدائم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.etihad.com

التقديم من خلال الرابط التالى :  Etihad airways1

يرجى التقديم اونلاين اى عمل ابلكيشن اونلاين على موقع الشركة وثم بعد ذلك ننتظر حتى تراجع الشركة الابليكشن وتقوم بالرد علينا اذا كان الابليكشن تم قبولة وسوف يرسلوا دعوة بها معلومات عن مكان الاسيسمنت داى والاوراق المطلوبة وايضا موعدة اى تحديدا ساعه بداء وانتهاء الانترفيو .. اما ان يرسلوا رسالة رفض للابلكيشن وهذا يعنى ان محتوى الابليكشن الذى ادخلته لا يليق بالوظيفية …

موقع وظائف : شركة طيران الاتحاد

تابعونا على جروبنا الرسمى على الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى