العناية بالشعر

افضل صبغة للشعر الابيض بدون امونيا

افضل صبغة للشعر الابيض بدون امونيا حيث تعتبر مشكلة الشعر الأبيض من بين المشاكل التي تواجه الكثير من السيدات، والفتيات خاصة في مقتبل العمر وتبحث الكثير منهن عن أفضل الطرق لصبغ الشعر والتخلص من تلك المشكلة، وخلال السطور التالية سوف نتعرف على أفضل تلك الطرق.

افضل صبغة للشعر الابيض بدون امونيا

تبحث الكثير من السيدات اليوم عن أفضل أنواع الصبغات التي تتمكن من خلالها الحصول على شعر لامع، وبلون موحد حيث تعتبر مشكلة الشعر الأبيض من بين المشاكل التي تواجه البعض اليوم، في مختلف الأعمار خاصة في مرحلة الشباب، ومن خلال مجموعة الصبغات التالية سوف تتمكن المرأة من صبغ الشعر بأمان تام فهي لا تحتوي على الأمونيا.

 

  • صبغة لوريال باريس

 

تعتبر صبغات الشعر من لوريال من بين أنواع الصبغات المميزة التي لا تحتوي على الأمونيا، والتي تضيف على الشعر لون قوي ولامع في نفس الوقت كما تعتبر من بين الصبغات المغذية للشعر، والصبغة متوفرة بالكثير من الألوان بين الأسود، البني، الأرجواني وغيرها من الألوان الخاصة بالشعر والمفضلة من قبل السيدات.

 

  • صبغة غارنيية

 

تعتبر ماركة غارنييه من بين الماركات الغنية عن التعريف، والتي توفر الكثير من المنتجات المميزة والتي من بينها صبغات الشعر، والصبغة الخاصة بها خالية من الأمونيا وهي تتكون من الزيوت الطبيعية الهامة والمفيدة للشعر، كما أنها تساهم في المحافظة على ملمس الشعر طبيعي ويبدو أكثر جمالا.

 

  • صبغة Color And Soin

 

واحدة من بين المنتجات الفرنسية الأمنة تماما على الشعر فهي لا تحتوي على الأمونيا، بالإضافة إلى إعطاء الشعر المظهر الجيد واللون اللامع.

 

  • صبغة كولستون

 

تعتبر تلك الصبغة من بين أكثر الأنواع الموثوق بها من قبل السيدات على مستوى العالم، فقد أثبتت تلك الصبغة مدى فاعليتها في القضاء على الشيب وصبغ الشعر بلون طبيعي 100%، وهي خالية من المواد الحافظة والأمونيا التي تعتبر من بين أكثر الأشياء الضارة بالشعر.

 

  • فاتيكا

 

وهي من صبغات الشعر الآمنة تماما عليه، فهي مثالية في القضاء على الشيب وتكسب الشعر مظهر صحي ولامع، كما أن للصبغة الكثير من الخصائص العلاجية التي تخلص الشعر من بعض المشاكل التي يتعرض لها.

NoorOmar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا NoorOmar كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى