العناية بالشعر

شامبو بعد البروتين للشعر

شامبو بعد البروتين للشعر يبحث الكثير عن أنواع الشامبوهات التي تكون مناسبة للشعر بعد تصنيع له بروتين حيث لا يتم إهدار ما تم إنفاقه عليه عند صالون التجميل، والحصول على شعر حيوي وجميل، خلال فترة البروتين، لذا فسوف نقدم لكم من خلال موقعنا هذا بعض أنواع الشامبوهات الآمنة للشعر.

أفضل شامبو بعد البروتين للشعر

 

  • شامبوا موركان اويل

يحتوي شامبو موكان اويل علي العديد من العناصر المغذية للشعر، فهو مناسب جدا وآمن بعد صنع بروتين للشعر أو صبغه بأي من المواد الكيميائية، فهو يعمل علي تثبيت الشعر وإصلاحه من الجذر، وذلك لما به من زيت الأرجان المزود بالعديد من الأحماض ال فا عالة للمواد الكيميائية المستخدمة في البروتين.

  • شامبو أوداد كيرل كوينز

يحتوي هذا الشامبوا على كافة البروتينات التي تعطي للشعر البريق واللمعان، وتثبيت البروتين بالشعرة مدة طويلة، وبالتالي فرده، والحمد من تقصفه، وذلك لعدم احتوائه على كبريتات لوريث الصوديوم.

  • شامبو ريدكين

يحتوي هذا الشامبوا على بعض النباتات الطبيعية مثل النعناغ، الصبار، والألوفيرا، وغيره من النباتات التي تعمل على تثبيت الشعر من حيث القوة واللمعان، والثبات، ويعمل على تنظيف فروة الشعر جيدًا، ويعد آمن جدا علي الشعر المعالج بالمواد الكيميائية.

  • شامبو جي كي

شامبوا جي كي المصنوع من قبل شركة جلوبال، التي ينصح باستخدامه العديد من الأطباء المتخصصون بعناية الشعر، فهو يعمل على فرد الشعر، ويحافظ على نعومة الشعر، و يتميز بكفاءته العالية في تثبيت نتائج البروتين بالشعر لخلوه من عناصر الصوديوم، و احتوائه على الزيوت الطبيعية، والعناصر المغذية لبصيلات الشعر.

بعض النصائح عند استخدام الشامبو بعد البروتين

 

يجب على كل شخص قام بعمل بروتين باتباع النصائح الآتية حتي لا يزيل أثر البروتين في فترة قصيرة من صنعه والتي منها:-

  • تحديد نوع شعرك أولًا ويمكنك الاستعانة في تحديده بأحد المتخصصين بعناية الشعر حيث الشعر الدهني يجب أن يتم غسله بالشامبو مرتين كل أسبوع أو يوم بعد يوم، بينما الشعر الجاف مرة واحدة فقط كل أسبوع.
  • استخدام الماء الدافئ نسبيًا عند غسل الشعر وذلك لأن الماء الساخن يسبب جفاف الشعر، ويقلل الفترة التي يؤثر فيها البروتين على الشعر.
  • يجب تخفيف الشامبو أولا بالماء قبل وضعه على الشعر، ويجب تدليك الشعر به لمدة عشر دقائق.
  • العناية بالشعر جيدًا أثناء فترة البروتين وعدم استخدام له أي منتج غير متعارف علي مصدره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى