العناية بالشعر

وصفات طبيعية لتطويل الشعر

وصفات طبيعية لتطويل الشعر حيث يوجد الكثير من الفتيات لديهن الرغبة الشديدة في الحصول على شعر طويل بشكل طبيعي وفي وقت قصير وحتى يتم تحقيق هذه الأمنية لابد من متابعة هذا المقال حصرياً على موقعنا كي تتعرفوا على أفضل وصفات طبيعية لتطويل الشعر في وقت مثالي تابعوا معنا.

 وصفات طبيعية لتطويل الشعر

وصفة الأفوكادو: يتم مزج حبة من الأفوكادو الناضجة مع بيضة واحدة طازجة ويوضع هذا الخليط على الشعر المبلل ويترك لمدة عشرين دقيقة ثم يغسل بالماء الفاتر ثم البارد وتكرر الوصفة مرة واحدة في الأسبوع لمدة شهر للحصول على نتائج مذهلة ويقول خبير التجميل بيير ميشيل أن هذه الوصفة تساعد على إمداد الشعر بالمعادن والفيتامينات الضرورية حتى ينمو بصورة طبيعية وسريعة.

وصفة خل التفاح وزيت الزيتون

يمكن إستخدام هذه الوصفة كبلسم طبيعي للشعر وللحصول على نمو مثالي وإطالته في وقت قصير من خلال إحضار ملعقة من خل التفاح وملعقتين من زيت الزيتون وثلاث من بياض البيض ويقلب الخليط ثم يوضع على الشعر لمدة نصف  ساعة مع وضع غطاء بلاستيكي ثم يغسل بالماء والشامبو المناسب.

وصفة الزيوت الطبيعية

يمكن إحضار زيت خشب الصندل وزيت الجوجوبا وزيت الزيتون بكميات متساوية وتقليبهم معاً ثم يوضع على الشعر مع التدليك ويترك ساعتين مع إرتداء قبعة بلاستيكية ويغسل بعد ذلك بالماء والشامبو وتكرر العملية مرتين في الأسبوع حتى نحصل على أفضل نتائج.

وصفة المايونيز

المايونيز يعمل على ترطيب الشعر والمساعدة على إطالته بشكل سريع من خلال إحضار كمية مناسبة منه وإضافة زيت الزيتون وقطرات من زيت خشب الصندل وجل الصبار وزيت إكليل الجبل وتوضع الوصفة على الشعر لمدة ساعة ثم يغسل بالماء والشامبو.

وصفة الزبادي

عليك إحضار كوب من الزبادي وتطبيقه على الشعر المبلل ثم ارتداء قبعة الاستحمام ويترك نصف ساعة ثم يغسل بالماء والشامبو ومن الأفضل القيام بإستخدام هذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع.

وصفة زبدة الشيا

من أفضل الوصفات الطبيعية التي تساعد على إطالة الشعر زبدة الشيا على أن تكون من مكان موثوق منه لأن هناك في الأسواق أنواع مغشوشة وتوضع على الشعر وتترك نصف ساعة ثم يتم غسله بالماء والشامبو وتكرر الوصفة مرة كل أسبوع للحصول على نتائج رائعة.

NoorAhmed

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا NoorAhmed كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى