العناية بالشعر

افضل زيت لتكثيف الشعر

الكثير من السيدات في الفترة الأخيرة يبحثن عن زيت لتكثيف الشعر ومنتجات تساعد على تكثيف الشعر وخصوصاً الأشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر وبالرغم من أن هناك الكثير من المنتجات الغالية في السوق إلا أن البعض لا يعلم أنها قد تكون غير مفيدة ومن الأفضل إختيار زيوت طبيعية تعمل على اعطاء كثافة للشعر بصورة أكبر بدون أي أضرار تابعوا معنا حتى تتعرفوا على أهميتها.

أفضل زيت لتكثيف الشعر

زيت إكليل الجبل: في الغالب تقوم الكثير من الشركات بإستخدام هذا الزيت وإدخاله في الشامبو لأنه يعمل على تحفيز بصيلات الشعر وبالتالي ينمو بصورة طبيعية.

زيت الجوجوبا

يتميز هذا الزيت بأنه قادر على التقليل من القشور الموجودة في فروة الرأس كما أنه يمنع تساقطه ويحفز كثيراً من نموه بشكل طبيعي وسريع ويعد افضل زيت لتكثيف الشعر .

زيت اللافندر

يستخدم هذا الزيت في الكثير من الأغراض من أهمها تساقط الشعر، حيث أن العديد من الدراسات أثبتت أن من يستخدمون زيت اللافندر للتخلص من مشكلة تساقط الشعر أصبحت بصيلات الشعر لديهم تنمو بصورة أفضل من خلال تدليك فروة الرأس بشكل يومي بهذا الزيت لمدة لا تقل عن سبعة أشهر متتالية.

زيت جوز الهند

إن زيت جوز الهند معروف بأنه مغذي طبيعي للشعر ويساعد على الحصول أيضاً على لمعان شديد من خلال تدليك فروة الرأس به بشكل يومي كما أنه يمكن إستخدامه للقضاء على بيض القمل والقشرة التي تحدث بسبب وجود جفاف في الشعر كما أنه يعيد من نمو الشعر التالف ويجعله صحي.

زيت الزعتر

من أفضل الزيوت الطبيعية التي تحسن من عمل الدورة الدموية في فروة الرأس عن طريق التدليك بشكل دوري حيث أنه يساعد على نمو الشعر بصورة مذهلة ونتائجه ملحوظة في وقت قصير كما أنه يجعل الشعر ذو لمعان وبريق رائع.

مزيج الزيوت المختلطة

يمكن خلط كميات متساوية من كل من زيت الزعتر، وزيت الخزامي، وزيت إكليل الجبل، وزيت الجوجوبا، وزيت بذور العنب، وأربعة ملاعق من الشاي ويتم خلط هذه المكونات وتستخدم في تدليك الشعر ثم وضع منشفة دافئة حول الرأس من أجل إمتصاص أكبر ويتم غسل الشعر بالماء والشامبو جيداً بعد مرور ساعة بصورة يومية لمدة سبعة أشهر متتالية.

NoorAhmed

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا NoorAhmed كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى