وظائف وأعمال

لقد اعلنت شركة فلاى دبي على انها سوف تسير 26رحلة اضافية بين الكويت ودبي

 

لقد قررت شركة فلاى دبي على ان يتم زيادة عدد رحلاتها بين دولة الكويت ومدينة دبي هذا بمعدل 17رحلة وذلك من يوم غد حتي يوم 29 من فبرايرالجارى وهذا لاستيعاب زيادة نسبة المسافرين بين البلدين.
ولقد اضافت ايضا الناقلة 26رحلة وذلك لاستيعاب(تدفق المسافرين)بين البلدين وهذا مناسبة عطلة الذكرى الخامسة والخمسين  لعيد التحرير الوطنى في دولة الكويت.
وقد تشغل شركة فلاي دبي رحلاتها من مطار “الشيخ سعد العبدالله”  من مدينة الكويت منذ عام2013حيث انه تقدم من خلاله المسافرين الكويتيين الى مدينة دبي وبالعكس ان جدول رحلات مرن (لمتابعة الاحتفالات المقررة) فى مدينة الكويت لهذة المناسبة.
وايضا يستطيع المسافرون مع شركة فلاى دبي اختيار السفر اما اذا كان عبر مطار دبي الدولي والذى يقع في وسط المدينة أو(عبر البوابة الجديدة) الى مدينة دبي من مطار “المكتوم الدولي”.
ولقد اكدت شركة فلاى دبي على ضرورة توجد المسافرين وذلك على متن رحلاتها في المطار( لوقت كاف قبل موعد إقلاع الطائرة) وهذا لتفادى الازدحام واجراءات اللحظة الاخيرة حيث انه يتوقع ان تشهد رحلات الناقلة في اكثر اسبوع اشغالا، الافا من المسافرين……..
كما ان تنبه الناقلة على ضرورة تقدم المسافرين بطلب( تسجيل أمتعتهم مقدما عند سفرهم) وذلك على الدرجة الاقتصادية.
وتقدم ايضا شركة فلاى دبي هذه الفترة تعرفة خاصة وذلك على التذاكر لرحلات مختارة حيث أن يوجد امكانية الحجز متاحة الان وذلك عبر كافة قنوات الحجز لشركة لفلاى دبي كما ان سوف توفر خدمة اصدار الفيزا للمسافرين وذلك على متنها إلى الإمارات دولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى