اخبار

إطلالة جذابة لهيفاء وهبي تشتعل بها السوشيال ميديا

إطلالة جذابة لهيفاء وهبي تشتعل بها السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية، هذا بعد مشاركتها لمتابعيها وجمهورها مجموعة من أجمل الصور في ظهور حديث لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على منصة انستغرام، ظهرت مرتدية مرتدية بدلة “أوف شولدر” بالريش الأسود، جاء شعرها منسدلاً على كاتفيها، مكتفية بالميك اب البسيطة، معلقة “كن بلا اعتذار” وبمرور ساعات قليلة من إطلاقها للصور اشتعلت منصة انستجرام وانهالت اللايكات والتعليقات.

إطلالة جذابة لهيفاء وهبي تشتعل بها السوشيال ميديا
إطلالة جذابة لهيفاء وهبي تشتعل بها السوشيال ميديا

اقرأ المزيد: شوف لأول مرة اخت الفنانة الشابة هنا الزاهد

فقد حصدت الصور في ساعات قليلة من إطلاقها ما يقارب 463726 إعجابًا، وتفاعل معها الجميع سواء منتقدين أو معجبين، وكانت جميع التعليقات إيجابية، فالبعض معلقًا” أحلى من ماضّي ومستقبلي”، والبعض الآخر علق “الأسود يليق بكِ”.

فمن المعتاد تألق الفنانة هيفاء وهبي وإثارتها للجدل، ويظهر هذا أما من تصميمات الأزياء والإكسسوارات، أو من خلال نظراتها الجريئة، فعادة ما تظهر هيفاء وهبي بإطلالات مختلفة وعصرية، ولم تكن تلك المرة الأولى التي ترتدي بها ملابس مزينة بالريش ففي إحدى حفلاتها ارتدت فستان وردي لامع مزين بالريش من الأكمام.

اقرأ أيضًا: اقوى واشد مجموعة صور للفنانة الصاعدة ريم مصطفى 

كذلك الأمر في إحدى جلسات الفوتو سيشن الخاصة بها أطلت مرتدية فستان أبيض مزين من أحد الكتفين بالريش، وحصلت من هذا النوع على إطلالة شتوية فريدة من نوعها، حيث أطلت في إحدى الصور مرتدية فستان كحلي داكن مزين بالريش من أحد الكتفين.

NoorAhmed

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا NoorAhmed كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى