وظائف وأعمال

الخطوط الجوية القطرية تطلب موظفين خدمة عملاء على السوشيال ميديا متحدثين لغة عربية

اعلنت الخطوط الجوية القطرية من خلال موقعها الرسمى للوظائف عن حاجتها الى موظفين خدمة عملاء اون لاين على السوشيال ميديا اى مواقع التواصل الاجتماعى سناعرف من خلال الاعلان التالى عن شروط الوظفية وطريقة التقديم

التقديم متاح لكل الجنسيات

الخطوط الجوية القطرية

مرحبا لعالم حيث تحلق طموحات كبيرة

شهدت الطيارين المهنيين دينامية الشروع في مهن جديدة، الخطوط الجوية القطرية تبحث عن الموهوبين للانضمام الحائز على جائزة فريق العمل لدينا.

ونحن نفخر في ثقافة ديناميكية وتنوع عملنا هو ضروري لماذا نحن واحدة من أفضل وأسرع شركات الطيران في العالم.

نحن نقدم التعويضات والمزايا حزم تنافسية.
حول هذا الموضوع:

دعم العملاء على الانترنت. والعملاء سيتم ربط إلى العملاء من فئة الخمس نجوم خدمة الخطوط الجوية القطرية من خلال منصات وسائل الإعلام الاجتماعية (مثل الفيسبوك وتويتر و انستجرام و بلوق، وما إلى ذلك).

عليك أيضا أن تكون مسؤولة عن مراقبة وظائف اجتماعية موجهة اعلاميا (أو حول) الخطوط الجوية القطرية من العملاء أو الجمهور باستخدام وسائل الإعلام الاجتماعية برنامجا مفصلا لخدمة العملاء.

المسؤوليات الرئيسية الخاصة بك هي:

كما أن معرفة المنتج من الخبراء للجمهور للاستفسارات العامة حول المنتجات والخدمات للخطوط الجوية القطرية.
المشاركات المراجعة والمناقشات وردت، لتحديد نية المستهلك ثم للرد مباشرة أو الرجوع المشاركات الداخلية وحدات الأعمال المناسبة.
مساعدة في تنفيذ منتجات جديدة.
رصد والانخراط في حديث الاجتماعي الحية حول علاماتنا التجارية عبر جميع وسائل الإعلام الاجتماعي الفيسبوك وتويتر وجوجل وموقع بينتيريست و انستجرام، وهكذا رفع وحماية سمعة العلامة التجارية.

معلومات حول المتقدمين:

لكى تكون ناجة في هذه الوظيفة يجب ان يكون لديك على الأقل 1 سنة من الخبرة في العمل ذات الصلة. تجربة، ويفضل في صناعة الطيران وخدمة العملاء مرة اخرى. سيكون لديك معرفة ممتازة في اللغة الإنجليزية والعربية.
ملاحظة: سوف تكون هناك حاجة لإرفاق ما يلي:
1. السيرة الذاتية

Apply

تابعونا على جروبنا الرسمى على الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى