اخبار

بعد سقوطها من سلم منزلها.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ إسعاد يونس

تصدر اسم النجمة القديرة إسعاد يونس محركات البحث المختلفة على الإنترنت وذلك بعد تعرضها لحادث سقوط من سلم منزلها وخضوعها إلى عملية جراحية، وفي هذا المقال سنقدم لكم متابعينا الكرام آخر التطورات الخاصة بالحالة الصحية لإسعاد يونس النجمة المصرية المحبوبة.

آخر التطورات الصحية لـ النجمة القديرة إسعاد يونس 

بعد تعرضها خلال الفترة الماضية إلى وعكة صحية كبيرة إثر سقوطها من على سلم المنزل الذي تقطن به ومن ثم خضوعها لإجراء العملية الجراحية الخاصة بتغيير المفصل في الجانب الأيمن تساءل جمهورها عن آخر التطورات الصحية التي تمر بها الآن وهل غادرت المستشفى أم لا؟

آخر تطورات الحالة الصحية لـ إسعاد يونس
آخر تطورات الحالة الصحية لـ إسعاد يونس

اسعاد يونس وحالتها الصحية

بعد أن تعرضت الفنانة إسعاد يونس لأزمة صحية في الآونة الأخيرة، مما دفعها لإجراء عملية جراحية لتغيير المفصل في جانبها الأيمن من منطقة الورك وحاليًا، غادرت المستشفى وعادت إلى المنزل، وهي بصحة جيدة لكنها تخضع لجلسات علاج طبيعي للاستعداد لاستئناف حياتها بشكل طبيعي مرة أخرى.

شريهان وهنا شيحة تظهران دعمهما لإسعاد يونس

خلال أزمتها الصحية نشرت الفنانة المصرية شريهان عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر صورة لإسعاد يونس بعد الجراحة وكتبت:

«له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير، شفاءً لا يغادر سقما، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين».

كما أعربت هنا شيحة عن دعمها لإسعاد يونس، عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، ونشرت صورة لها مع اسعاد يونس وكتبت:

«سلامتك يا إس إس.. بحبك قوي.. يارب يشفيكي ويعافيكي وتقومي لينا بألف سلامة».

NoorAhmed

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا NoorAhmed كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى