اخبار

تردد قناة ssc extra

تردد قناة ssc extra لجميع عشاق ومحبين كرة القدم سواء في المملكة العربية السعودية أو في كافة الدول الأخرى، والجميع الآن يبحث عن تردد قناة السعودية الرياضية الجديد عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، وهذه القناة تنفرد بنقل فعاليات مونديال كاس العالم للاندية، والتي تقوم بتقديم باقة متنوعة من البرامج الرياضية المتنوعة التي يتابعها بصفة مستمرة، ويسرنا في هذا الوقت أن نعمل على إتاحة التردد الجديد المتعلق بها بعد أن تم تحديثه في الفترة الأخيرة من خلال مجموعة من الجهات المختصة وهذا حتى أن توفر دقة وجودة للصوت والصورة.

تردد قناة ssc extra

تهتم قناة السعودية الرياضية في هذه الفترة على تقديم مباريات عالمية هامة، ومن بين ذلك المباريات مباراة النادي الأهلي أمام فريق ريال المدريد الأسباني التي تقام من ضمن فعاليات النف النهائي ببطولة كأس العالم للأندية، ويأتي هذا مع فو النادي الأهلي بمباراة فريق ستايل الأمريكي بتحقيق هدف واحد، وتكمن من التأهل للنصف النهائي من البطولة.

تردد قناة ssc extra

من ضمن منافسات كأس العالم للأندية، وهذا بالتزامن مع الفوز الكبير للنادي الأهلي بالمباراة الأخيرة أمام فريق ستايل الأمريكي بتحقيق هدف دن لا شيء، وتأهل للنصف النهائي من فعاليات البطولة.

تردد قناة ssc extra

ويريد العديد من مشجعين كرة القدم من متابعة قناة السعودية الرياضية والتي سوف تعمل على إتاحة كافة المباريات المهمة والقوية جدًا، وتتسم ذلك القناة على أن تقدم المباريات بجودة  ودقة عالية بتقنية hd بالإضافة للنقاء بمعدات الصوت الصورة.

تردد قناة السعودية الرياضية

تردد القناة:ـ 12418

القمر الصناعي:ـ نايل سات.

معدل الترميز:ـ 27500.

معدل الاستقطاب:ـ أفقي.

تردد قناة ssc extra

هذا بالإضافة لذلك القناة التي تعد من بين القنوات الرياضية السعودية التي يبحث عنها بطريقة مستمرة من خلال جماهير وعشاق كرة القدم، حيث تعمل على نقل الاحداث الرياضية المهمة ومن بينها الدوريات وكذلك المسابقات العالمية وعلى رأسهم بطولة كأس ملك أسبانيا، وكأس العالم للأندية، والكثير من البطولات الكبيرة التي نالت القناة الحقوق الكاملة لعرضها لتسهل على كافة المتابعين متابعة المباراة من المنزل.

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد

من المقرر أن تقام المباراة يوم الأربعاء القادم لمنافسة قوية جدًا تتم بين فريقي ريال المدريد والنادي الأهلي وهذا من بين المنافسات القوية للدور قبل النهائي، في بطولة كأس العالم للأندية وتتولى قناة السعودية فعاليات نقب المباراة حصريًا.

 

NoorAhmed

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا NoorAhmed كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى