وظائف وأعمال

مصر للطيران للصيانة تقدم خدماتها الفنية لـ 120 شركة طيران حول العالم

capture-20160614-201648

أكد المهندس أبو طالب توفيق رئيس شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية أن الشركة استقبلت عددا من طائرات شركات الطيران الخاصة والعالمية لإجراء أعمال الصيانة الثقيلة لها وذلك في إطار الدور الريادي الذي تقوم به الشركة في مجال الصيانة والأعمال الفنية من دعم فني وصيانة لعملائها من شركات الطيران حول العالم
وأضاف أن الشركة تقوم حالياً بتقديم الإجراءات الفنية اللازمة من فحص وصيانة ثقيلة لطائرة شركة الخطوط الجوية العراقية من طراز الأيرباصA330.. كما قامت الشركة بإجراء تعديلات فنية لطائرة شركة النيل للطيران من طراز الأيرباص A321.. مشيراً إلي أن طائرة أخري للشركة المصرية العالمية للطيران من طراز إيرباص A320 تخضع للكشف والصيانة الدقيقة و إجراء تعديلات هندسية بها.. بالإضافة إلي ما تقوم به الأطقم الفنية من مهندسي الشركة بالصيانة الدورية لطائرة شركة أ÷ياتور المصرية لطائرتها من طراز البوينج B737-500..
من ناحية اخري انتهي مهندسو الشركة من إتمام أعمال الصيانة الخاصة بطائرة طيران ناس السعودية وهي من طراز الإيرباص A320. حيث تم عمل الصيانة الدورية لها ومن المقرر وصول عدد من طائرات الشركة ذاتها لإجراء أعمال الصيانة والدعم الفني لأسطول الشركة السعودية والذي يأتي تفعيلاً للتعاقد المبرم بَين الشركتين في تقديم الصيانة والدعم الفني لشركة ناس للطيران.. مشيرا الي انه في الوقت ذاته تحرص الشركة علي تفعيل استراتيجية التطوير والتحديث من خلال تطوير أدواتها وإمكاناتها التي تكمن في عنصرها البشري وذلك من خلال تدريب العاملين و صقل خبراتهم واطلاعهم علي كل ما يطرأ من مستجدات في مجال صيانة الطائرات ودعمها فنياً وأيضاً من خلال مشاركات الشركة وتمثيلها في عدد من الأحداث والمناسبات الدولية.. وأشار إلي أن الخبرات الفنية والاعتمادات الدولية التي تمكنت مصر للطيران للصيانة من اجتيازها في كافة التفتيشات الدولية اكسبها ثقة عملائها وجعلها مركزاً إقليمياً لتقديم خدماتها من الدعم الفني والصيانة سواء علي مستوي المحلي. الإقليمي. أو الدولي.. اضاف أن مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية تقدم خدماتها إلي ما يقرب من 120 عميل من شركات الطيران العالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى