وظائف وأعمال

مطار سوهاج يستقبل رحلتين جديدتين من الكويت لخدمة أبناء الصعيد

capture-20160527-145242
شهد مطار سوهاج الدولى اليوم الخميس احتفالا بوصول رحلتين جديدتين لشركتى فلاى إيجيبت وكايرو أفيشين قادمتين من الكويت للمشاركة فى نقل أبناء الصعيد العاملين بدول الخليج خاصة من دولة الكويت.

تضمن الاحتفال قيام عربة مطافئ برش المياه على الطائرتين وتوزيع الورود على الركاب لدى وصولهم، وصرح الطيار أحمد سعاد مدير مطار سوهاج الدولى بأن مطار سوهاج الدولى، استقبل اليوم الخميس، طائرتين جديدتين إحداهما من طراز بوينج ٧٣٧ تابعة لشركة فلاى إيجيبت وصلت صباح اليوم من دولة الكويت وغادرت بعد ساعة، والثانية من طراز Tu 204 تابعة لشركة كايرو افييشن وصلت ظهر اليوم وغادرت بعد ساعة أيضا وقادمة من الكويت وتم استخدام أحدث الأجهزة للكشف عن الركاب وحقائبهم فى رحلات السفر ونحن سعداء بوصول الطائرات وزيادة عدد الرحلات لاستيعاب عدد الركاب أبناء سوهاج لكثرة العمالة المسافرة والوافدة من الخارج خاصة دولة الكويت.

وأعرب العميد “كريم على ” مدير أمن الطيران المدنى بالمطار عن سعادته بوصول أجهزة وخبراء المفرقعات للمطار مع ضرورة تشديد الإجراءات الأمنية خلال الفترة المقبلة.

وأكد أحمد فؤاد المتحدث الرسمي للمطار ضرورة تشجيع شركات الطيران للسفر والوصول من مطار سوهاج لاستيعاب العمالة الخارجية مشيرا إلى وجود عدد كبير من أبناء سوهاج بدولة الكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى