اخبار

مواعيد عرض مسلسل حرب أهلية يومياً على قناة DMC دراما

يتساءل الكثيرون عن مواعيد عرض مسلسل حرب أهلية حيث بدأت قناة دي إم سي بث المسلسل الدرامي “حرب أهلية” من بطولة الفنانة المصرية يسرا، حيث يُعرض المسلسل كل يوم في تمام الساعة 9 مساءً و 10 صباحًا الإعادة و 3 مساءً أيضًا بعد أن تم عرضه لأول مرة في شهر رمضان عام 2021.

مسلسل حرب أهلية

“حرب أهلية” بطولة يسرا ، والفنان السوري باسل خياط، أروى جودة، جميلة عوض، سينتيا خليفة، رشدي الشامي، محمود حجازي، مايان السيد، بسنت صيام، خالد حجاج، مروة الأزلي، يريت عمر الحريري، لمى كتكت، عمرو صالح، حمادة حسنى، ناردين عبد السلام، محمد هاني، برلنتى فؤاد، يوسف عمر، محمد دسوقي والمسلسل للمؤلف أحمد عادل سلطان أما الإخراج لسامح عبد العزيز.

وتدور أحداث المسلسل حول مريم (يسرا)، وهي طبيبة تجميل ناجحة، تضطر لترك ابنتها تمارا (جميلة عوض) وهي صغيرة، وتشعر تمارا بالاستياء منها وعلى الآخرين ثم تقع مريم ضحية لخداع طبيبها النفسي وزوجها (يوسف) الذي يسيطر على أموالها من خلال تفويض وتوكيل قانوني قانوني وتتصاعد الأحداث وتشتد الخلافات بين الأطراف المختلفة لتصل إلى ذروة الحبكة الدرامية للمسلسل.

مواعيد عرض مسلسل حرب أهلية
مواعيد عرض مسلسل حرب أهلية

يشار إلى أن النجمة يسرا بصدد تصوير مسلسلها الجديد بعنوان “الحمد لله على السلامة” والذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل حيث تم تصوير المشاهد الأولى من المسلسل في شهر ديسمبر الماضي، وشارك في بطولة مسلسل “حمدلله على السلامة”  الممثلون شيماء سيف، مايان السيد، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، المطرب عنبة وأوتاكا، والمسلسل من تأليف محمد ذو الفقار ومن إنتاج المنتج الكبير جمال العدل وإخراج عمرو صلاح.

NoorAhmed

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا NoorAhmed كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر،

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى