العناية بالشعر

افضل شامبو لتساقط الشعر ويمنحة لمعان مدهش

افضل شامبو لتساقط الشعر ان تساقط الشعر يعتبر من أخطر المشاكل التي تقابل كل من المرأة والرجل وفي الغالب يفكر كل منهما بإستخدام شامبو لتساقط الشعر حتى يجعل خصلات الشعر تعود كما كانت وتنمو بشكل طبيعي، كما ظهرت بالأسواق العديد من أنواع الشامبو والتي تساعد على منع تساقط الشعر وتجعله طبيعياً وسوف نتعرف على ذلك بالتفصيل في هذا المقال فتابعوا معنا.

افضل شامبو لتساقط الشعر

تقول سيدة بأنها كانت تعاني من تساقط الشعر بصورة كبيرة بعد الحمل والولادة الأولى مع العلم أن شعرها من النوع المجعد، وحاولت بإستخدام وصفات طبيعية كثيرة وزيوت لجعل شعرها طبيعياً مثلما كان وتعالج مشكلة التساقط إلا أنها لم تنجح في ذلك ولم تصل إلى نتيجة تعجبها، فقررت أن تذهب إلى الطبيب المختص كي يصف لها نوع من أنواع الشامبو والتي تساعد على حل هذه المشكلة ونصحها بإستخدام شامبو هيد أند شولدرز والذي يقاوم ظهور القشرة بالشعر مع إستخدام وصفة مكونة من الليمون والزيت في الصبح يومياً لمدة شهرين، وتقول عن النتائج كانت رائعة وأصبح شعرها لا يتساقط كالسابق، كما أن هناك بعض أنواع الشامبو الأخرى التي قامت بتجربتها وكانت جيدة وسوف نوضحها لكم في هذا المقال.

افضل شامبو لتساقط الشعر

أولاً: شامبو Tresemme Hair Fall Defense Shampoo

هذا الشامبو مناسب للشعر الجاف والمجعد، وهو ممتاز في معالجة تساقط الشعر ويصلح التالف منه ويمنع جفافه، ويعمل هذا الشامبو على إصلاح المناطق المتضررة في الشعر ويقويها ويسترجع حيويته إلى جاتب منع التساقط بشكل ملحوظ.

ثانياً: سامبو Himalaya Anti-Hair

وهو مناسب للشعر الجاف والعادي، ويتميز بجودته وقدرته على إمداد الشعر بالفيتامينات التي تقويه وتجعل التساقط يقل، حيث أنه يحتوي على أعشاب طبيعية تساهم بصورة كبيرة في علاج فروة الرأس وترطيب الشعر.

افضل شامبو لتساقط الشعر
افضل شامبو لتساقط الشعر

ثالثاً: شامبو Pantene Hair fall Control

يعتبر من أفضل أنواع الشامبو والتي تساعد في منع التساقط فيغذي بصيلات الشع من الجذور ويحميه من التقصف والتكسر ويزيد من لمعانه.

رابعاً: شامبو Dove damage therapy shampoo

يحتوي هذا الشامبو على عناصر مرطبة تعمل على التقليل من تساقط الشعر وتعالج الجفاف والتكسر في خلال أسبوعين إذا كان الإستخدام منتظم له.

بقد قمنا بعرض بعض انواع الشامبو التي يمكن ان تمنع تساقط الشعر وتعالج التقصف وتمنح شعرك نعومة ولمعان ولكن يوجد بعض الارشادات الهامة للشعر من خلال بعض الراوابط الهامة التالية التي تحتوي على مواضيع هامة جداً.

افضل شامبو لتساقط الشعر
افضل شامبو لتساقط الشعر

اقرا ايضاً

NoorAhmed

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا NoorAhmed كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى