اخبار

عاجل تعليم حائل يعلن استمرار الدراسة «عن بعد» في جميع المدارس اليوم الأربعاء

استمرار الدراسة «عن بعد» في جميع المدارس بعد سقوط الأمطار الغزيرة بعد تنبيهات الأرصاد الجوية بشكل مستمر، بعد قرار تعليق الدراسة اليوم في العديد من الإدارات التعليمية بالمملكة العربية السعودية، حيث أن جاء قرار تعليق الدراسة طبقًا لتحذيرات الأرصاد الجوية، حيث إنه من المقرر تعليق الدراسة الحضورية واستمرار الدراسة عن بعد في العديد من مناطق المملكة العربية السعودية، عن طريق منصة مدرستي، ونحن اليوم سوف نتعرف على الأماكن التي علق الدراسة بها.

استمرار الدراسة «عن بعد» في جميع المدارس

استمرار الدراسة «عن بعد» في جميع المدارس

قد أعلنت الإدارة العامة للتعليم في منطقة حائل، طبقًا لتقارير المركز الوطني للأرصاد لاستمرار الدراسة في يوم الأربعاء الموافق 3/7/1444 والموافق 25 يناير 2023 من خلال منصة مدرستي للتعليم الإلكتروني في كافة المدارس بالمنطقة، للطلاب ومنسوبي ومنسوبات كافة المدارس مع الحرص على سلامة كافة الطلاب.

تعليق الدراسة الحضورية اليوم

قرار رسمي عاجل من خلال إدارة تعليم حائل عن استمرار التعليم عن بعد بأي من مدارس حائل اليوم، وهذا بعد تحذيرات الأرصاد الجوية، والتي أهابت بتعليق الدراسة الحضورية واستكمالها بشكل إلكتروني عن طريق منصة مدرستي، حيث أن ذلك التعليق جاء من قبل إدارة حائل بعد تحذيرات الأرصاد المستمرة عن هطول الأمطار.

ومن الممكن  تعليق الدراسة اليوم وغدًا في الكثير من المناطق والإدارات التعليمية نظرًا لسقوط الأمطار، ولكن حتى الآن لا يصدر أي قرار رسمي بتعليق الدراسة إلا فقط في منطقة حائل التي حرصت على تعليق الدراسة الحضورية، ويتم استمرارها عن بعد عن طريق منصة مدرستي، وهذا ما يتم بالغالب عند التعليق الحضوري للدراسة بالمدارس، ويتم الاستعانة بمنصة مدرستي.

استمرار الدراسة «عن بعد» في جميع المدارس

تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية

قرار تعليق الدراسة اليوم واستمرار الدراسة عبر شبكة الإنترنت عن طريق منصة مدرستي، جاء بعد تحذيرات الأرصاد المستمرة، والتي نتج عنها تعليق الدراسة خوفًا على صحة وسلامة جميع الطلاب والطالبات، ويذكر أن المركز الوطني للأرصاد الجوية أصدر بيان يوضح به بأن يوجد بعض الأماكن منها الرياض، وسوف تشهد هطول امطار من متوسطة لغزيرة حيث إنها سوف تشهد مكة ضباب كثيفة مع عواصف رعدية وهطول أمطار غزيرة للغاية.

 

NoorAhmed

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا NoorAhmed كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر،

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى