اخبار

انخفاض أسعار الحديد في مصر اليوم السبت 8 إبريل 2023

شهدت أسعار الحديد في مصر اليوم  انخفاضًا كبيرًا اليوم السبت الثامن من إبريل حيث بلغ سعر طن الحديد الاستثماري حوالي 36773.68 جنيه مصري، ووصلت نسبة الانخفاض إلى 787.61جنيه وفي هذا المقال سنتعرف على أسعار الحديد اليوم كما أعلنت الركة المنتجة والمصنعة للحديد في مصر.

انخفاض سعر الحديد اليوم 

انخفض سعر الحديد في الأسواق المصرية انخفاض ملحوظ في جميع الأنواع سواء الحديد الاستثماري أو حديد عز حيث بلغ سعر طن حديد عز اليوم 37726.32 جنيه مصري، بواقع انخفاض بقيمة 1202.71جنيه ووصل طن الأسمنت الرمادي مبلغ 2063.16 جنيه مصري وكانت قيمة الانخفاض حوالي 32.93 جنيه.

أسعار الحديد في مصر اليوم
أسعار الحديد في مصر اليوم

أسعار الحديد في مصر

  • وقد بلغ سعر طن الأسمنت السويدي 1350 جنيه مصري.
  • وصل سعر طن الحديد المخصوص 1380 جنيه مصري.
  • سعر طن الحديد الممتاز 1480 جنيه مصري.
  • سعر طن حديد حلوان 1390 جنيه مصري.

وتختلف أسعار الحديد في مصر بناءً على العديد من العوامل مثل العرض والطلب وأسعار المواد الخام وتكاليف الإنتاج والنقل والتخزين وتتغير الأسعار بشكل مستمر بناءً على هذه العوامل.

وفي الفترة الأخيرة، شهد سعر الحديد في مصر ارتفاعًا كبيرًا وصل إلى أكثر من ضعفي السعر السابق، وذلك بسبب زيادة الطلب على الحديد وتعطل بعض المصانع وارتفاع أسعار المواد الخام وتكاليف الإنتاج والنقل.

NoorAhmed

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا NoorAhmed كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى