اخبار

ارتفاع في سعر الذهب اليوم

ارتفاع في سعر الذهب اليوم في خلال بداية التعاملات اليوم الخميس الموافق 2 فبراير في الأسواق المتخصصة للصاغة المصرية، حيث أن يسجل الذهب عيار 21 ارتفاع بقيمة 10 جنيه بسعر جرام الذهب، وقد جاء هذا بالتزامن مع ارتفاع ملحوظ في سعر الدولار في مصر وتخطى حاجز الـ 30 في البنك المركزي وعلى الصعيد العالمي مع ارتفاع سعر الذهب اليوم بقيمة نحو 23 بسعر أونصة الذهب وهذا بعد القرار الفيدرالي الأمريكي بزيادة سعر الفائدة بمعدل 25 نقطة في أمس الأربعاء.

ارتفاع في سعر الذهب اليوم

سوف نرصد لكم في موقع علمني بالسطور القادمة على أخر التحديثات المتعلقة بسعر الذهب اليوم الخميس 2 فبراير بأسواق الصاغة المصرية والبورصة العالمية للذهب للتعرف على أخر تحديثات أسعار الذهب في مصر:ـ

ارتفاع في سعر الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم الخميس 2 فبراير

شهدت العقود الآجلة للأسهم الأمريكية في خلال بداية التعاملات الصباحية اليوم الخميس ارتفاع جديد ليسجل نحو 1966.70 دولار بمعدل 1.10%، كما أن ارتفع  الذهب اليوم بالعقود المباشرة ليحقق 1927.13 بمعدل 1.14% بينما حقق سعر اونصة الذهب نحو 1950 دولار.

قائمة أسعار الذهب اليوم

  • ارتفع سعر الذهب عيار 24 اليوم الخميس الموافق 2 فبراير ليحقق نحو 2000 جنيه بعد أن قام بتسجيل سعر يبلغ نحو 1971 جنيه بسوق الصاغة.
  • أما بالنسبة لسعر الذهب عيار 21 اليوم الخميس حقق نحو 1750 جنيه بعد أن حقق نحو 1740 جنيه في سوق الذهب المصري.
  • وعلى غرار هذا الأمر حقق سعر الذهب عيار 18 نحو 1400 جنيه بعد أن قام بتسجيل نحو 13800 في أسواق الصاغة.

أسعار الذهب اليوم بالمصنعية

صرح الدكتور ناجي فرج مستشار وزير التموين في شؤون الصاغة، بإنه لا يوجد صحة لما يتداول عن تواجد سبائك ذهب مغشوشة متداولة بداخل أسواق الصاغة، وأكد بأن كافة السبائك أو مشغولات الذهب مدموغة بمصلحة الموازين وحذر من شراء السبائك الذهبية بشكل إلكتروني.

ارتفاع في سعر الذهب اليوم

أهم نصائح شعبة الذهب عند الشراء

من الضروري أن يحصل المشتري من البائع عند إتمام الشراء على قطعة ذهب فاتورة ضريبية يوجد بها التالي:ـ

  • تدوين رقم السجل التجاري.
  • إضافة رقم البطاقة الضريبية.
  • الفاتورة يوجد بها سيريال نمبر

وكل هذا حتى أن تضمن حقك الكامل في شراء المشغولات الذهبية.

NoorAhmed

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا NoorAhmed كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر،

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى