العناية بالبشرةصحة وجمال

تفتيح البشرة بالليمون وزيت الزيتون النتيجة مدهشة

تفتيح البشرة بالليمون وزيت الزيتون الكثير من السيدات تود الحصول على بشرة فاتحة في وقت قصير، ويقمن الكثير منهم بتجربة المنتجات التي تحتوي على مواد كيمائية والتي تؤثر على البشرة سلبياً فيما بعد، ولكن من خلال هذا المقال سوف نتعرف على طرق تفتيح البشرة بالليمون وزيت الزيتون بشكل آمن فتابعوا معنا.

 وصفات تفتيح البشرة بالليمون وزيت الزيتون

أولاً: وصفة الليمون وزيت الزيتون لتفتيح البشرة : يتم خلط ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون وعصير ليمونة واحدة ثم يتم توزيع الماسك على البشرة بقطنة نظيفة ويترك حتى يجف ثم يغسل بالماء الفاتر ثم البارد.

ثانياً: الحليب مع الليمون لتفتيح البشرة  :قومي بوضع شريحة من الليمون في نصف كوب من الحليب السائل وإتركيه لمدة دقيقة ثم وزعيه على البشرة بالكامل وتركه من الليل حتى الصباح ثم غسله بالماء الفاتر ثم البارد مع تكرار إستخدامه كل يومين للحصول على نتيجة مبهرة.

ثالثاً: الليمون والعسل لتفتيح البشرة :قومي بخلط ملعقة من عصير الليمون ومثلها من العسل ووضع هذا الماسك على البشرة لمدة ربع ساعة ثم تنظيفه بالماء الفاتر ثم البارد للحصول على بشرة نقية ونضرة وذات لون أفتح.

رابعاً: زيت الزيتون مع البيض لتفتيح البشرة: قومي بخلط صفار بيضة وملعقة من عصير الليمون وملعقة من زيت الزيتون جيداً للحصول على خلطة متجانسة ثم وضعها على البشرة وتركها لمدة ربع ساعة وغسل الوجه بالماء الفاتر.

خامساً: زيت الزيتون والقهوة : قومي بخلط كمية مناسبة من القهوة المطحونة وزيت الزيتون وأصيفي ملعقة من السكر إليهما، ثم أخلطي المكونات معاً وضعيها على بشرة نظيفة لمدة عشر دقائق ثم الغسل بالماء البارد.

سادساً: وصفة زيت الزيتون مع الملح : إخلطي ثلاث ملاعق من الملح وثلاث من زيت الزيتون جيداً وضعيهما على البشرة لمعالجة حب الشباب وتفتيح البشرة.

سابعاً: إستخدام زيت الزيتون مع العسل : إخلطي ربع كوب من السكر وملعقتين من زيت الزيتون وملعقة من العسل للحصول على مزيج متجانس وأتركي الخليط حتى يجف على البشرة ثم أغسليه بالماء البارد.

ثامناً: زيت الزيتون وملح البحر : لمعالجة مشاكل البشرة خلطي ملعقة من الحليب ونصف ملعقة من زيت الزيتون وملعقة من ماء البحر وبيضة صغيرة، ضعي الخليط على البشرة وأتركيه عشرون دقيقة ثم أغسليه بالماء الفاتر ثم البارد للتخلص من التجاعيد ولتنقية البشرة.

اقرا المزيد ايضاً مواضيع هامة عن البشرة

NoorAhmed

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا NoorAhmed كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى