اخبار

‏رابط وموعد نتيجة الصف الثاني الثانوي من موقع ‎#وزارةالتربيةوالتعليم

رابط وموعد نتيجة الصف الثاني الثانوي كشفت وزارة التربية والتعليم عن الموعد الرسمي الخاص بالإعلان عن نتيجة الصف الثاني الثانوي 2023 للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022/ 2023 والتي يترقبها الطلاب وأولياء الأمور بفارغ الصبر بالوقت الحالي، حيث أن يستعد كافة الطلاب والطالبات وأولياء الأمور من البحث عن النتائج من خلال بوابة التعليم الأساسي الإلكترونية والتابعة للوزارة، والتي تم الإعلان عن نشر النتائج عليها والقيام باعتمادها بشكل رسمي من قبل وزير التربية والتعليم.

رابط وموعد نتيجة الصف الثاني الثانوي

قد تم الإعلان عن النتائج الخاصة بالصف الثاني الثانوي في الكثير من محافظات مصر ولكن يوجد العديد من المحافظات لا تظهر بها النتيجة حتى الآن وقد كشفت الإدارات التعليمية الخاصة بكل محافظة أن النتائج التي لا يتم الإعلان عنها حتى وقتنا الحالي لا يتبقى على الإعلان عنها إلا ساعات قليلة.

رابط وموعد نتيجة الصف الثاني الثانوي

وقد تم الكشف عن الآلية المتبعة لتصحيح أوراق الاختبارات حيث أنها تحتاج وقت طويل حتى أن يتم الانتهاء من رصد الدرجات بشكل دقيق دون حدوث أي أخطاء، ونتوقع أن تظهر النتيجة من يوم السبت الموافق 28/1/2023  وحتى نهاية الأسبوع لكافة المحافظة واحدة تلو الأخرى، وسوف تعلن النتيجة قبل أن تنتهي إجازة نصف العام.

رابط نتائج الصف الثاني الثانوي 2023

يتمكن كافة الطلاب أولياء الأمور في جميع المحافظات عن الحصول على كافة النتائج بطريقتين منها الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمديريات التعليمية التابع لمحل الإقامة، أو الطريقة الثانية تتم من خلال الدخول على الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية التعليم.

خطوات الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة

تتمكن من الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الثانوي للفصل الدراسي الأول 2023 لجميع المحافظات من خلال رقم الجلوس فقط اتباع هذه الخطوات:ـ

  • يتم الدخول على الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم من هنا.
  • بعد ذلك تنتقل للصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع النقر على النتائج.
  • من ثم يتم تحديد الصف الأول أو الثاني الثانوي
  • عليك باختيار الفصل الدراسي الأول.
  • من ثم إضافة جميع البيانات الخاصة بالطالب بشكل صحيح.
  • إضافة الاسم والرقم الجلوس بالخانة الخاصة لها.
  • من ثم تحديد المحافظة التابع لها
  • عليك النقر على خانة عرض النتيجة
  • بالنهاية سوف تظهر أمامك النتيجة فور اعتمادها.

NoorAhmed

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا NoorAhmed كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى