المطبخ

طريقة عمل حلويات سهلة وسريعة ورخيصة

طريقة عمل حلويات سهلة وسريعة ورخيصة حيث تبحث الكثير من السيدات عن طريقة سهلة وسريعة لتحضير بعض انواع الحلويات، جيدة المذاق، ولا تكون مكلفة، وخاصة في وقتنا العالي حيث انتشار مرض كورونا، وعدم ضمان الحلويات من المحلات، بالإضافة إلي ارتفاع الأسعار، ولذا سنقدم لكم من خلال موقعنا هذا أفضل الطرق لتحضير الحلويات من المنزل.

طريقة عمل حلويات سهلة وسريعة ورخيصة مجربة

يوجد العديد من أنواع الحلويات التي يمكن تحضيرها في المنزل ولا تستغرق المزيد من الوقت، كما أنها تكون غير مكلفة، والتي منها:-

  • أيس كريم التراميسو

نقوم بتحضير كوب من كل من ” السمنة، الدقيق، السكر، اللبن، الماء الدافئ”، ملعقة كبير من كل من ” البيكنج بودر، بودرة القهوة، أو الكاكاو حسب الرغبة، شوكولاتة مطحونة”، بيضتان، وكيس فانيليا، بسكويت.

يتم مزج السكر والسمن معًا، وإضافة البيض والفانيليا إليهم، وتقليب الدقيق مع البيكينج بودر، وإضافته إلي العجينة و تقليبهم جيدًا حتى يتماسكوا، يتم وضع الخليط في قوالب الكيك أو في صينية مفرودة حسب المتوفر لديك، ووضعها في الفرن على درجة حرارة متوسطة، حتى يستوي بعض الشئ، ومن ثم إخراجها من الفرن وتقطيعها.

وفرد كيس بلاستيك في الصينية التي توضع عليه، ومن ثم دهن وجه الكيك بالقهوة بعد ذوبانها في ماء دافئ، ومن ثم تكييس صينية الكيك حيدًا، ونضعها في الفريزر حتى يتماسك، ومن ثم الحصول على أفضل مذاق الآيس كريم.

  • كيكة السويسرول

نقوم بتحضير ملعقة كاكاو، ونصف ملعقة كبيرة من الكاكاو، ونصف كوب من كل من ” السكر. والدقيق، والماء، وكريم الشانتيه”، وأربع بيضات، وبضع قطرات من الماء، وربع كوب من عصير البرتقال ويمكن تحضيرها أيضًا بالشيكولاتة بدلا من البرتقال حسب الرغبة.

يتم نخل الدقيق جيدا ويخلط مع السكر والفانيليا حتى يصبحوا متماسكين، ومن ثم إضافة عصير البرتقال، يتم وضع الماء بعد تقليب كافة المكونات، ووضعها في صينية مفرودة مع مراعاة وضع بها بعض قطرات الزيت او الزبد او السمن حتى لا يلتصق العجين بالصينية، وتركها في الفزن عشرة دقائق، ومن ثم نخرج الصينية ووضع الكيك علي ورق الزبدة او فويل، ومن ثم تزيينه بالصوص، وكريم الشانتيه، ويمكن إضافة إليه مكسرات إذا أردتي

NoorAhmed

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا NoorAhmed كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى