العناية بالبشرة

خلطات تفتيح الجسم

خلطات تفتيح الجسم حيث تحرص كل عروس مقبلة على حياة زوجية جديدة على مطالعة مواقع الإنترنت والتواصل مع خبراء التجميل واستشارة الصديقات من أجل معرفة أفضل خلطات تفتيح الجسم التي تعتمد على مكونات طبيعية لا تسبب أي أضرار جانبية خطيرة وفي نفس الوقت تمنحها افضل النتائج.

لذلك قد جمعّنا لكِ سيدتي اليوم أفضل الوصفات الطبيعية التي تمكنك من تفتيح المناطق الداكنة في الجسم خلال فترة وجيزة وبدون اي آثار جانبية أو دفع مبالغ مالية تذكر، وذلك في السطور التالية فتابعينا.

خلطات تفتيح الجسم في أسبوع

يمكنكِ عزيزتي حواء الإعتماد على ماسك الترمس المطحون قبل زفافك بعدة أيام من أجل تفتيح مختلف المناطق التي تعاني من الاسمرار مثل تحت الإبط وبين الفخذين، حيث يُعرف الترمس بخصائصه الفريدة في إزالة طبقات الجلد الميت المتراكمة على الجلد ومنح البشرة نضارة طبيعية وبريق آخاذ.

حيث يتم خمس ملاعق كبيرة من مطحون الترمس وإضافتها إلى ربع كوب من الحليب مضاف إليه ملعقة من ماء الورد، حيث تخلط المقادير جيداً ثم توضع على المنطقة المراد تفتيحها لمدة ساعة أو 40 دقيقة.

خلطات تفتيح الجسم بسرعة

ايضاً يمكن عمل بعض الخلطات الطبيعية التي تعتمد على مهروس البطاطا التي تساعد على زيادة ترطيب الجلد وتفتيح المناطق الداكنة بل وإزالة آثار البثور والحبوب الصغيرة التي تنتشر في الجسم، وذلك من خلال إحضار ثمرتين من البطاطا وتقشير الطبقة الخارجية وتقطيعها إلى شرائح.

حيث توضع في الماء حتى تنضج تماماً، ثم تهرس جيداً ويضاف إليها قليل من حليب جوز الهند حتى تصبح لينه نوعاً ما، ثم تفرد على الجسم أو المنطقة التي تعاني من الاسمرار وتترك لعدة دقائق حتى يمتصها الجلد ثم تشطف بالماء البارد.

خلطات تفتيح الجسم بالشوفان وخشب الصندل

ويمكن الاعتماد على مطحون الشوفان مع خشب الصندل المتوافر في الكثير من محلات العطارة لكي يتم تفتيح لون الجلد، حيث تضاف كميات متساوية من كلا النوعين وتخلط بقليل من ماء الورد ثم توضع على البشرة، ويتم إزالته بواسطة لوفه مبللة بالماء لتجنب حدوث التهابات في الجلد، وتكرر تلك الخطوة مرة كل يومين من أجل الحصول على أفضل النتائج.

NoorAhmed

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا NoorAhmed كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى