العناية بالبشرة

افضل مرطب للبشرة المختلطة

افضل مرطب للبشرة المختلطة حيث تتعرض الكثير من السيدات بعض المشاكل في البشرة من الجفاف والإرهاق ومن الحبوب والهالات السوداء لذلك تحاول أن تبحث عن الطرق التي تساعدها على الحفاظ على بشرتها والحفاظ على نضارتها، ومن أكثر الشركات التي تحتاج إلى عناية هي البشرة المختلطة لأنها عبارة عن جزئين جزء جاف وآخر دهني.

افضل مرطب للبشرة المختلطة مجرب

تقوم العديد والكثير من شركات العناية بالبشرة بالتنافس على إنتاج أفضل منتجات لترطيب البشرة المختلطة لتصبح أفضل وأجمل ومنها :

  • كريم نيتروجينا الليلي هو كريم وهمي ويستخدم في الليل ويتميز أنه خالي من أي كحوليات أو عطور التي قد تسبب الحساسية لبعض الأشخاص الذين يمتلكون بشرة حساسة، ومن مميزات هذا الكريم أنه يمتص سريعاً في البشرة.
  • كريم كايا الليلي هو من أحد العلامات التجارية في مجال التجميل الذي تحتوي على الكثير من الفيتامينات التي لها دور رائع فى تجميل ومعالجة البشرة، واستخدام هذا الكريم يكون في الليل، وأثبت كفاءة هذا الكريم العديد من أطباء الجلدية.
  • جارنييه هو من منتجات البشرة الممتازة التي تزيل الرؤوس السوداء كما أنها تطهر الجلد جيداً، وهو من الماسكات الرائعة للبشرات المختلطة لأنها تجعل إنتاج الزهم متوازن.
  • Beauty Kitchen Seahorse Plankton Everlasting Radiance Moisturiser

هو كريم مرطب مكون من مجموعة من الأعشاب البحرية كما أنه مكون من جذور أنجليكا، والكاموميل والكثير من المكونات الأخرى، هو مرطب فعال جداً حيث أنه يعطي ترطيب ونعومة هائلة، وحصل هذا الكريم على الكثير الإعجاب بسبب نتائجه المذهلة.

  • La Roche-Posay Effaclar H Multi-Compensating Soothing Moisturiser

هذا النوع من المرطبات معروف بمدى فعاليته الكبيرة والمدهشة على البشرة المختلطة، ومن مكونات هذا المرطب هي السيراميد الذي يحافظ على البشرة رطبة لفترة كبيرة، كما أنه يخلص الجزء الدهني من البشرة من اللمعان، كما أنه جيد للإستعمال قبل وضع المكياج.

  • Cetaphil Gentle Skin Cleanser

هو منظف ممتاز لكي يستخدم كمطهر للبشرة وفي نفس الوقت يقوم بحماية الزيوت الطبيعية الموجودة بالبشرة حيث أنه لا يتخلص منها، وهو مفيد جداً للبشرة المختلطة كما أنه لطيف جداً في الاستخدام، كما أنه يستعمل في علاج حب الشباب.

NoorAhmed

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا NoorAhmed كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى