العناية بالبشرة

 أفضل خلطات تبييض الوجه والجسم في أسبوع

أفضل خلطات تبييض الوجه والجسم في أسبوع  الآن يمكنكِ سيدتي التخلص من مشكلة الاسمرار التي تواجهك طوال فصل الصيف بسبب أشعة الشمس الحارقة من خلال إستخدام بعض الوصفات المنزلية البسيطة التي تمكنك من تفتيح لون البشرة وتوحيد لونها بدون أي آثار جانبية ضارة، بدلاً من الاعتماد على الكريمات الطبية التي تحتوي على مواد كيميائية تؤثر على البشرة على المدى البعيد، ولكي يتم معرفة أفضل خلطات تبييض الوجه والجسم يمكنك متابعتنا في السطور التالية.

أفضل خلطات تبييض الوجه في أسبوع

يمكنك سيدتي تفتيح لون البشرة من الاستخدام الأول وإزالة آثار البثور والهالات السوداء وطبقات الجلد الميت من خلال بعض الماسكات الطبيعية التي تساعد على تفتيح لون البشرة بكل سهولة، فنجد على سبيل المثال ” ماسك الخميرة والحليب” ذلك الذي يعرف بخصائصه المذهلة في شد وتنقية البشرة من الشوائب العالقة بها وتبييض لونها بسرعة فائقة.

وذلك من خلال أخذ ملعقتين من الخميرة الخاصة بالخبز مع ملعقتين أو أكثر من الحليب السائل حتى تشكل عجينة لينة تفرد على الوجه لعدة دقائق ثم تشطف بالماء، أو يتم إستخدام كمية من مطحون الشوفان مع العسل الأبيض وعصير الليمون حتى يشكل المزيج قوام كريمي يفرد على الوجه لمدة عشرين دقيقة ثم يشطف بالماء الفاتر، حيث تكرر تلك الخطوة ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

أفضل خلطات تبييض الجسم في أسبوع

وفي حال قرب موعد زفافك سيدتي ورغبتك في تفتيح وتبييض بعض المناطق الداكنة يمكنك اللجوء إلى ماسك الطمي المغربي مع خشب الصندل حيث يتم خلط كميات متساوية من الطمي مع مطحون خشب الصندل المتوافر في كبرى محلات العطارة، واستخدام ماء الورد للعجن حتى يمتزج كلا النوعين بصورة كاملة ثم يفرد الخليط على المناطق التي تعاني من الاسمرار لمدة نصف ساعة أو أكثر ثم يشطف بالماء الفاتر.

ايضاً يمكن استبدال الطمي بقليل من الترمس المطحون والحليب المجفف وسائل جوز الهند ذلك الذي يساعد على تنقية وتفتيح وإزالة خلايا الجلد المتراكمة التي تسبب اسمرار لون الجلد، حيث تمزج المكونات معاً وتفرد على الجسم بالكامل أو المنطقة المراد تفتيحها ويترك لمدة أربعون دقيقة ثم يفرك جيداً بواسطة لوفه مبللة ويشطف بالماء.

NoorAhmed

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا NoorAhmed كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى