العناية بالبشرة

طريقة لتبيض الوجه

تبحث الكثير من الفتيات على طريقة لتبيض الوجه وبشرة صافية ونضرة خالية من العيوب وآثار البثور، وتعتقد أن السبيل الوحيد وراء ذلك هو من خلال دفع مبالغ طائلة داخل عيادات التجميل واستخدام الكثير من المستحضرات الكيميائية التي تضر البشرة أكثر مما تفيد، ولذلك تابعينا سيدتي في السطور التالية لنتعرف على أفضل طريقة لتبيض الوجه بمكونات طبيعية متواجدة في المنزل وتصلح لكافة أنواع البشرة.

طريقة لتبيض الوجه بالحليب

يمكنكِ عزيزتي الفتاة استغلال الحليب المجفف المتواجد في منزلك والعسل الأبيض في عمل كريم تفتيح طبيعي يناسب كافة أنواع البشرة سواءً الدهنية أو الجافة وكذلك الحساسة، حيث يتم خلط معلقتين من الحليب المجفف مع ملعقة من العسل الأبيض وملعقة صغيرة من عصير الليمون.

وفي حال وجود أي أعراض جانبية لليمون، يتم استبداله بقليل من ماء الورد، حيث تمزج المكونات معاً حتى تشكل عجينة لينة تفرد على الوجه لمدة نصف ساعة ثم تشطف بالماء الفاتر، ويمكن أيضًا استبدال الحليب بقليل من النشا أو الدقيق حسب الرغبة.

طريقة لتبيض الوجه بالخميرة

كذلك يمكن أن يتم عمل ماسك الخميرة ذلك الذي يحقق نتائج مذهلة من الاستخدام الأول ويعمل على زيادة حجم الخدود والقضاء على آثار البثور وحب الشباب، حيث يتم إحضار ملعقتين كبيرتين من الخميرة الخاصة بالخبز وإضافة بياض بيضة إليها وعصير ليمونه.

حيث يمكن لذوات البشرة الحساسة أو الدهنية تجنب إستخدام الليمون، وفيما بعد يفرد الخليط على الوجه حتى يجف تماماً خلال خمسة وعشرين دقيقة، حيث يفرك بواسطة راحة اليد، ثم يشطف بالماء الفاتر ويتم تمرير مكعب من ماء الورد المثلج على الوجه لكي يتم غلق المسام من جديد وتمتعي سيدتي بالنضارة والبريق وتفتيح لون البشرة درجتين على الأقل.

طريقة لتبيض الوجه بسرعة

وفي حال قرب موعد زفافك ورغبتك في تبييض البشرة يمكنكِ استغلال الطمي المغربي مع ماء الورد في توحيد لون البشرة والتخلص من علامات الإجهاد بل وإزالة خلايا الجلد الميتة، حيث يخلط مقدار مناسب من الطمي مع ماء الورد حتى تصبح عجينة لينة تفرد على الوجه والرقبة بل ومختلف المناطق الأخرى في الجسم بكل سهولة، حيث يترك حتى يجف تماماً ثم يتم إزالته بالماء الفاتر.

NoorAhmed

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا NoorAhmed كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى