العناية بالبشرة

كريم تبييض الوجه

يبحث الكثير عن كريم تبييض الوجه حيث يوجد الكثير من أنواع كريمات التفتيح المتواجدة في الصيدليات وعيادات التجميل التي تحتوي على مواد كيميائية تمنح المرأة نتائج فعالة في بادئ الأمر.

ولكنها تسبب آثار جانبية ضارة تؤثر البشرة على المدى البعيد، ولذلك يمكنك سيدتي الآن تحضير كريم تبييض الوجه طبيعي من منزلك وبمكونات طبيعية للغاية وآمنة على البشرة ولا تكلفك سوى جنيهات قليلة، ولكي يتم معرفة ذلك يمكنك متابعتنا في السطور التالية.

كريم تبييض الوجه بالفيتامينات

تحتاج البشرة دوماً للكثير من العناصر الطبيعية والفيتامينات والمعادن التي تحافظ على نضارتها وتبقيها دوماً صحية وتنبض بالحيوية، ولذلك يمكنكِ سيدتي إحضار عبوة من كريم الترطيب الخاص بك الذي يحتوي على الجلسرين أو الفازلين ويتم إضافة بعض الكبسولات الطبيعية مثل كبسولة فيتامين E.

حيث تفرغ محتوياتها داخل العبوة وتخلط جيداً، ثم يدهن الوجه يومياً بالقليل من ذلك الخليط قبل النوم حيث يساعد على ترطيب وتفتيح البشرة ويقضي على الهالات السوداء والخطوط الرفيعة حول الفم.

كريم تبييض الوجه بالعسل والافوكادو

أيضاً يمكن عمل كريم تبييض طبيعي للوجه معتمد على العسل الأبيض مع ثمرة الافوكادو التي تحتوي على كم هائل من العناصر الطبيعية والفيتامينات التي تساعد على تفتيح لون البشرة وتحفز الخلايا على إطلاق الكولاجين الطبيعي، حيث يتم هرس ثمرة واحدة من الافوكادو مع ملعقة كبيرة من العسل الأبيض وملعقة من النشا.

حيث تخلط المكونات معاً وتفرد على الوجه لمدة نصف ساعة ثم يشطف بالماء الفاتر وفيما بعد يتم تمرير مكعب من ماء الورد المثلج لكي يتم غلق المسام من جديد، حيث تكرر تلك الخطوة ثلاث مرات في الأسبوع.

كريم تبييض الوجه بالخميرة وبياض البيض

تُعرف الخميرة بخصائصها الطبيعية في شّد البشرة والقضاء على التجاعيد بل وتساعد على تفتيح لون الجلد، فضلاً عن إضافة بياض البيض الذي يقضي على خلايا الجلد الميتة ويساهم في زيادة نضارة البشرة، حيث يتم أخذ ملعقة كبيرة من الخميرة الرطبة ويتم إضافة بياض بيضة إليها وملعقة من عصير الليمون.

مع تسليط البخار الدافئ على الوجه حتي يتم فتح المسام ومن ثم يفرد المزيج على الوجه حتى يجف تماماً ثم يفرك جيداً ويشطف بالماء جيداً وتمتعي سيدتي باللمعان والنضارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.