اخبار

نتيجة الشهادة الإعدادية بشمال سيناء 2023 الترم الأول برقم الجلوس

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية والاستعلام عنها للطلاب في محافظة شمال سيناء بجمهورية مصر العربية أصبح بإمكانك ذلك من خلال برقم الجلوس الخاص بك حيث اعتمد معالي المحافظ النتيجة بكل رسمي لكي يتم إعلانها للطلاب وأولياء أمورهم لهذا الترم الأول 2023.

نتيجة الشهادة الإعدادية بشمال سيناء 2023

منذ ساعات اعتمد محافظة شمال سيناء نتيجة الطلاب في الترم الأول بالشهادة الإعدادية وقد وصلت النسبة العامة للنجاح في الصف الثالث الإعدادي بالترم الأول في محافظة شمال سيناء إلى 85.9%.

نتيجة الشهادة الإعدادية شمال سيناء برقم الجلوس

قامت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني، بنشر رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة شمال سيناء حيث يمكن الاستعلام عن طريق إدخال رقم الجلوس الخاص بالترم الأول، حتى يستطيع الطالب معرفة النتيجة الخاصة به بكل سهولة.

وقد وصل عدد الطلاب الذين أدوا امتحان الفصل الدراسي الأول في الشهادة الإعدادية إلى  9 آلاف و236 طالبًا وطالبة وقد حضر منهم عدد 9 آلاف و160 طالبًا وطالبة.

وبلغ عدد الناجحين في الشهادة الإعدادية 7 آلاف و840 من الطلاب على مستوى المحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بشمال سيناء
نتيجة الشهادة الإعدادية بشمال سيناء

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول شمال سيناء

نشرت وزارة التربية والتعليم رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي في الفصل الدراسي الأول بمحافظة شمال سيناء عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة شمال سيناء من هنــــا.

ويستطيع الطالب معرفة النتيجة برقم الجلوس من خلال الدخول على رابط النتيجة الذي حددته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ومن الجدير بالذكر أن النتيجة يتم الإعلان عنها أيضًا في المدارس عن طريق الكشوف المدرسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى